رجيم الدكتور ماجد زيتون لانقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع

الخفة، الرشاقة والوزن المثالي بالتأكيد هم عبارة عن حلم جميل يراوض الجميع وخاصة الفتيات وتسعين إليه بكل ما أوتينا من قوة. ما زال هذا الحلم يراوض الجميع ولكن أنت بمقدورك أن تحقق هذا الحلم وتجعله واقع تتماشي معه، وسوف نتحدث عن امكانية فقدان الوزن من خلال رجيم الدكتور ماجد زيتون.

السمنة المفرطة والدهون الزائدة عن حاجة الجسم ما لم يوجد سبب عضوي، أو مرض مزمن لذلك فأنت لابد من اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة للتخسيس وحرق الدهون فأنت تستحق الأفضل.

الرشاقة والوزن المثالي ليست من رفاهيات الحياة بل هي من أساسيات العيش السعيد، كما نعلم جميعا تتنوع الأمراض والأضرار الصحية المختلفة التي تعود على الشخص الذي يعاني من السمنة المفرطة بداية من: ارتفاع ضغط الدم، تصلب الشرايين، السكتات الدماغية وزيادة فرصة الإصابة بالسكري والجلطات الدموية.

جب الاهتمام بالتوعية داخل المجتمعات وخاصة العربية منها بضرورة المحافظة على صحة الجسم بداية من الملازمة على ممارسة التمارين الرياضية بشكل أساسي يومي، الاهتمام بتناول الطعام الصحي، والابتعاد عن كل ما يؤذيك صحيا ونفسيا.

لكي تتمتع بوزن مثالي ورشيق لا بد أن تسعى إلى ذلك فإنه مع العزيمة، الاصرار، الجد والاجتهاد تستطيع تحقيق المستحيل.

تابعونا خلال هذا المقال نتناول باستفاضة معلومات هامة وشهيرة جدا عن رجيم دكتور ماجد زيتون من أجل التخسيس وحرق الدهون الزائدة عن حاجة الجسم، تابعونا للمزيد..

مميزات رجيم الدكتور ماجد زيتون

  • دكتور ماجد زيتون من المتخصصين في علاج السمنة المفرطة وزيادة الوزن، كما أنه لديه خبرة كبيرة في هذا المجال وبالفعل يوجد الكثير من المرضى الذين كانوا يعانون من زيادة الوزن و تم الوصول إلى الوزن المثالى الرشيق.

  • تتميز أنظمة رجيم دكتور ماجد زيتون بأنها أنظمة علمية، طبية وصحية لا تفتقر إلى المعادن، العناصر الغذائية، الفيتامينات والألياف الغذائية الطبيعية التي يحتاجها الجسم يوميا، وبالتالي تجنب الإصابة بفقر الدم، نقص عناصر هامة في الجسم مثل؛ الحديد والكالسيوم أو غيرها من الإصابة بالأمراض الناتجة عن سوء التغذية في كثير من أنظمة الرجيم المختلفة التي لا تكون على قدر واعي من الصحة والطب.

  • الكثير من أنظمة رجيم دكتور ماجد زيتون من الممكن استخدامها لمختلف أنواع الناس وحتى المرضعات والحوامل لأنها تكون متكافئة وصحية.

  • أنظمه رجيم دكتور ماجد زيتون مدروسة بعناية ومن الممكن عند اتباعك التعليمات أن تخسر أسبوعيا من 4 إلى 5 كيلو وهي من الىرقام المناسبة لخسارة الوزن أسبوعيا.

  • أنظمة رجيم دكتور ماجد زيتون تتميز بأنها ذات تأثير صحي وسريع المفعول في خسارة الوزن والتخلص على دهون الكرش والأرداف.

أهم النصائح الطبية التي ينصح بها أثناء اتباع أنظمة رجيم دكتور ماجد زيتون؛

  • الاهتمام بتناول الماء على مدار اليوم بطريقة أساسية، من المهم جدا تناول الماء على الريق للمساعدة على فلترة وحرق الدهون وتخليص الجسم من السموم، وكذلك تناول السوائل والماء قبل الوجبات الأساسية يتسبب في شعور الشخص بالامتلاء وفقدان الشهية، بالإضافة المساعدة على عملية الهضم.

  • الابتعاد التام عن تناول الطعام غير الصحي، تجنب تماما التيك أواي والعلاج السريع الجاهز الذي يحتوي على الكوليسترول والدهون الثلاثية، واستبدال ذلك بالأطعمة المنزلية الصحية وخاصة منها المشوى والمسلوق قليل السعرات الحرارية والدهون.

  • اهتم جيدا بممارسة التمارين الرياضية اليومية بشكل أساسي وإن صغرت الفترة الزمنية، ولكن الاستمرارية أمر هام جدا، ليس من الضروري أن تمارس رياضة عنيفة، أو الرياضة بشكل كبير فإنه من الممكن ممارسة رياضة الجري، أو الهرولة، أو المشي في المكان حتى وإن كانت 10 دقائق فقط لدعم وظائف الجسم والتحفيز على حرق الدهون.

  • اهتم كثيرا بتقسيم الوجبات الرئيسية في اليوم إلي عدة وجبات صغيرة، أي لا تتناول وجبات رئيسية كبيرة لكن تناول عدة وجبات صغيرة، من الممكن إذا شعرت بالجوع الشديد بين الوجبات وبعضها البعض أن تهتم بتناول الخضار والفاكهة نظرا لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف الغذائية الطبيعية التي تسبب الاحساس بالشبع لفترة طويلة وتساعد في عملية الهضم.

  • تجنب الملح الزائد والسكر المفرط، كليهما يضر بصحة الجسم، وله دور بارز في زيادة دهون الجسم، يجب التقليل من الأطعمة السكرية على مدار اليوم، ومن الممكن استخدام السكر الدايت، أو تناول المشروبات بأقل من معلقة صغيرة يوميا، تجنب الحلويات والسكريات المصنعة واستبدلها بالخضار والفاكهة التي تعتبر أكثر صحة وقيمة غذائية.

أنظمة رجيم الدكتور ماجد زيتون لانقاص الوزن

تتعدد أنظمة رجيم دكتور ماجد زيتون بهدف التغلب على السمنة المفرطة بشكل سهل وسريع بدون رجعة إلى زيادة الوزن مرة أخرى، وكما ذكرنا من أهم ما يميز أنظمة الدكتور ماجد أنها صحية ولا تفتقر إلى العناصر الغذائية القيمة والفيتامينات الهامة، ومن ضمن هذه الأنظمه ما يلي:

رجيم دكتور ماجد زيتون لخسارة دهون الكرش والأرداف

  • يتم الاستمرارية علي الرجيم والاهتمام بتناول طعام صحي دون حرمان، ما نفعله فقط نقلل من الأطعمة الصحية التي يتم تناولها.

  • وجبة الإفطار: تناول رغيف خبز أسمر خاص بالرجيم والتخسيس مع بيضة مسلوقة، أو طبق صغير جدا من الفول فهو بروتين نباتي صعب الهضم يجعلك تشعر بالشبع لفترة زمنية طويلة.

  • أما وجبة الغذاء: من الممكن تناول بروتين حيواني مشوي قليل الدهون مثل: سمك مشوي غير سمين، أو دجاج مشوي مع إزالة الجلد ومن الأفضل التناول من منطقة الصدر، تناولها بالخبز الاسمر السن الخاص بالرجيم، أو بضع معالق صغيرة من المعكرونة، أو الأرز.

  • وبالنسبة لوجبة العشاء: كوب الزبادي المميز لكن يجب أن يكون خاليا تماما من الدسم، يتم إضافة معلقة صغيرة من العسل الأبيض عليها، ومن الممكن تناول ثمرة من الفاكهة وخاصة التفاح المميز جدا خلال الرجيم لأنه يحتوي علي ألياف غذائية طبيعية تسبب الإحساس بالشبع لفترة زمنية طويلة.

  • السناكس الخفيفة بين الوجبات: بإمكانك تناول طبق من السلطة المتعددة الألوان التي تحتوي علي الخيار، الطماطم، والجذر مع إضافة معلقة صغيرة من زيت الزيتون للمحافظة علي صحة القلب والأوعية الدموية.

رجيم دكتور ماجد زيتون لخسارة الوزن 3 لـ 5 كجم في اسبوع

  • وجبة الإفطار شئ صحي وخفيف جدا يوميا، وجبة الإفطار من أهم وجبات اليوم التي لها دور مهم في احساس الشخص بالشبع لفترات طويلة علي مدار اليوم حتي يحين وجبة الغذاء، من الممكن تناول رغيف اسمر اللون مع قطعة صغيرة من الجبن القريش، أو طبق صغير جدا من الفول بدون اضافات مع كوب شاي خفيف وقليل من السكر أو بدونه.

  • وجبة الغذاء في اليوم الأول من الأسبوع: بروتين مثل السكك المشوي ويكون سمك مشوي صغير حتي لا يكون سمين، مع طبق صغير جدا من الأرز الأبيض ولا ننسي السلطة التي تحتوي علي ألوان متعددة من الخضار مع نصف معلقة زيت زيتون، العشاء ثمرة فاكهة وحيدة وكوب صغير من الحليب خالي الدسم مع تحليته بمعلقة عسل أبيض.

  • وجبة الغذاء في اليوم الثاني من الأسبوع: بروتين حيواني مثل اللحم المشوي غير السمين، أو بفضل مسلوق في الشوربة بدون اضافات، لا تنسي كالعادة طبق السلطة الغني بالفيتامينات، المعادن والعناصر الغذائية القيمة الهامة جدا، أم وجبة العشاء: طبق السلطة الخضراء ولا ننسي الخس والجرجير مع التونة بعد التخلص من الزيت بها.

  • وجبة الغذاء في اليوم الثالث من الأسبوع: بضع معالق من الأزر الأبيض مع الدجاج المشوي غير السمين وإزالة الجلد، من الممكن تناول المشروم، العشاء بضع معالق من الفول مع عيش سن أسمر خاص بالرجيم.

  • اليوم الرابع: لحم مشوي مع سلطة خضراء بزيت الزيتون علي الغذاء، والعشاء كوب من الزبادي خالي الدسم.

  • اليوم الخامس: رغيف أسمر سن مع طبق صغير بابا غنوج مثمرة فاكهة واحدة علي الغذاء، وفي حالة العشاء ثمرة فاكهة وبالأخص التفاح الذي يسبب الاحساس بالشبع وحرق الدهون.

  • اليوم السادس: علي الغذاء رغيف أسمر وطبق ارز ابيض صغير وسلطة خضراء وطبق خضار سوتية، العشاء بيضة مسلوقة وكمية صغيرة من التونة بدون زيت.

  • اليوم السابع: فري تناول ما تحب بدون زيادة في الكميات مع تجنب السعرات الحرارية العالية والدهون الكثيرة والسكريات المفرطة.

الفكرة تتلخص في تناول ما تحب وما تشتهي بشرط الاعتدال، ابتعد عن الطعام السريع والمشروبات الغازية الضارة، تناول كميات معتدلة يوميا.

التعليقات متوقفه